تفاصيل العمل
اسم المشروع : ابتسامة العائلة
مجال العمل: مجمع ومركز طبي
موقع العمل: الرياض
نبذة عن مشروع ابتسامة العائلة
هو مركز طبي متكامل يشمل كافة التخصصات الطبية.
احتياجات مشروع ابتسامة العائلة
مركز العائلة كان يحتاج لزيادة التفاعل والتواصل مع صفحة لزيادة عدد المتابعين والقيام بعمل حملات إعلانية.
الخدمة المقدمة من شركة كي إم تي KMT إلى المجمع الطبي
إدارة حساب التواصل الاجتماعي
تم عمل بحث شامل ومتكامل عن كافة المنافسين والجمهور المستهدف للمجمع الطبي ومدى انتشار المجمع على مواقع التواصل الاجتماعي توصلنا إلى وضع خطة إدارة حسابات السوشيال ميديا وكانت كالتالي:-
- طلبنا من القائمين على المجمع الطبي تحديد الأهداف من إدارة الحساب وبالتالي تم تحديد الخطوط العريضة للمحتوى والبيانات التي يجب متابعتها وجمعها للتأكد من تحقيق هذه الأهداف.
- عملنا على تحديد الجمهور المستهدف للمجمع الطبي وتم تجميع كل البيانات التي ترسم شخصية الجمهور الذي مستهدفة بالحملة .
- قام فريق المحتوى في كي إم تي KMT بوضع أكثر نوعية المحتوى الذي يناسب جمهور مجمع ابتسامة العائلة.
- زاد التفاعل مع المحتوى الذي تم نشره لأننا خاطبنا الجمهور بلغته واهتماماته.
- بنينا علاقات دائمة مع الجمهور مما جعلة جمهور دائم وهذا معناه مزيد من الأرباح الآن وفي المستقبل.
- متابعة وتحصيل ردود أفعال الجمهور مما ساعد على التطوير المستمر وحققنا بها نتائج سريعة.
- تم عمل تقييم موقف المجمع الطبي الحالي على وسائل التواصل الاجتماعي من حيث المواقع التي يتواجد فيها المركز وعدد المتابعين ومعدل النشر وسرعة الرد على العملاء.
- وضع الخطوط العريضة للمحتوى الخاص بالمجمع واختيار نوع المحتوى سواء أبداعي أو تفاعلي وهو مبني على دراسة شخصية جمهور المركز.
- تم تحديد خطة زمنية للمحتوى حسب التسويقية التي وضعها فريق كي إم تي KMT.
- تم صناعة محتوى إبداعي بالاعتماد على أفضل الأدوات والمصادر.
- تم قيام موظف كي إم تي KMT من خدمة العملاء بالرد على أي استفسارات خاصة بالمجمع والرد على متابعيه.
نبذة عن كي إم تي KMT
حققت الشركة الخطة والأهداف المطلوبة منها من قبل المجمع الطبي حيث ظهر المجمع بكل واسع الانتشار وأدى ذلك إلى زيادة التفاعل على صفحة المجمع مما نتج عنه زيادة أرباح المجمع الطبي.