ما هي الأهداف التسويقية من استخدام الموشن جرافيك فيديو؟
نقدم لك من خلال كي إم تي KMT شرح مبسط لأهم الأهداف من استخدام خدمات موشن جرافيك في التسويق والحملات الدعائية وهي كالتالي:
1- التأثير العاطفي القوي
يحتوي أي فيديو موشن جرافيك على مزيجٍ سحريٍ يدغدغ المشاعر أكثر من أي فيديو أخر بالسرد القوي والتحريك بشكل إبداعي والصوت المعبر.
تستطيع قصة الفيديو أن تجعلك تضحك أو تبكي أو تشعر بالتعاطف أو تتعلم درسا مفيداً.
2- سهولة فهم محتوى الفيديو
بالرغم من قصر مدة الفيديو موشن جرافيك إلا أنه في خلال وقت قصير يمنحك توضيح وشرح رائع عن المنتج وشرح الأفكار الممله والصعبة بسهولة ويسر بطريقة لا توفرها الأشكال الأخرى من الفيديو.
3- إمكانية إعادة تدوير واستخدام الفيديو
بعد حصولك على فيديو موشن جرافيك أصبحت تمتلك فيديو عبارة عن قطعة فنية ثمينة جاهزة يمكنك استغلالها وتوظيفها في أشكال دعائية أخرى.
يمكنك اقتطاع أي جزء من الفيديو بشكل منفصل أو تحويل لقطة هامة من الفيديو إلى صورة ثابتة لتشاركها على مواقع التواصل و حساباتك الاجتماعية، وهذا يحتاج لأيدي مصممين متخصصة لاختيار الجزء المناسب لاستراتيجية التسويق الرقمي.
4- تعزيز قوة العلامة التجارية
فيديو الموشن جرافيك يمكن ويساعد جمهورك في التعرف على علامتك التجارية وتميزها بشكل سهل ويسير لما يحتويه الفيديو من أصوات وتصاميم وحركة فكل هذا يمنح جمهورك انطباعاً قوياً عن منتجك.
اطلب الآن