تفاصيل العمل
اسم المشروع :- الأريب.
مجال العمل:- محل مجوهرات.
المكان:- جدة
نبذة عن مشروع الأريب
هو محل بيع كافة أنواع المجوهرات من ذهب وفضة وألماس والاكسسوارات الذهبية.
احتياجات مشروع الأريب
كان يرغب مالك محل الأريب في زيادة التفاعل والظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وعمل حملة إعلانية لمحل الأريب لزيادة المبيعات.
نوع الخدمة المقدمة من جانب شركة كي إم تي KMT إلى محلات الأريب
إدارة حساب التواصل الاجتماعي علي الإنستجرام لمحلات جوهرات الأريب
- طلبت محلات الأريب الظهور بشكل كبير على موقع التواصل انستجرام لزيادة التفاعل والإقبال.
- تحديد الهدف المراد الوصول إلي من قبل محلات الأريب ثم وضع خطة شاملة التسويق بالمحتوى بعد جمع البيانات المطلوبة للتأكد من تحقيق هذه الأهداف.
- حددنا حجم ونوعية شريحة العملاء التي سيتم استقبالها المستهدف ومعرفة كل البيانات التي توضح شريحة العملاء المستهدفة بالحملة.
- حرصت كي إم تي KMT على وضع محتوى خاص ومميز للتسويق معبرا عن اقتناء وشراء المجوهرات بشكل راقي وجديد.
- ارتفع الإقبال بشكل ملحوظ بعد نشر محتوى تفاعلي سهل وبسيط بعد مخاطبة محبي المجوهرات بلغتهم واهتمامهم بها.
- مخاطبة شريحة العملاء التي تفضل هذه النوعية من المجوهرات أقامت تواصل دائم مع جمهور محلات الأريب فأصبح عميلًا دائمًا.
- الرد الفوري والمتابعة من جانب موظفي الكميونتي مانجر على أي طلبات بشأن محلات الأريب وهذه ميزة تحسب لكي إم تي KMT .
- تم دراسة المنافسين ومعرفة نقاط ضعفهم والاستفادة منها لصالح محلات الأريب.
- تم صناعة محتوى تشويقي جذاب موجه خصيصا لطبيعة جمهور الأريب.
- تنفيذ ونشر المحتوى في وقت محدد تم الاتفاق عليه بين شركة كي إم تي KMT والاريب.
- ظهرت محلات الأريب بشكل تفاعلي ناجح على الانستجرام مما حقق أرباح بنسبة أكثر من المتوقع.