طريقة عمل إعلان ممول على الفيس بوك مجانا نسمع هذه الجملة كثيرًا فالآن يلجأ الجميع للتسويق على وسائل التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وخصوصا فيسبوك، حيث أصبح فيس بوك من أكبر وسائل التواصل وأكثرها فاعلية لكثرة المتوافدين عليها وروادها ولذا منصة الفيس بوك من المنصات التي تضم تفاعل جمهورها عن طريق البوستات المختلفة الكثيرة ويساعد ذلك أصحاب الإعلانات مثل إعلانات الأنشطة التجارية أن يستغلوا هذا الجمهور الكبير للتسويق وأيضًا الترويج وعمل حملة إعلانية تسويقية من خلال الفيس بوك إما بالمحتوى المكتوب أو بالصور عن طريق عمل إعلان ممول على الفيسبوك.
فإذا كنت تملك مشروعًا تسوق له على الفيس بوك فأنت بالتأكيد بحاجة إلى معرفة كيفية عمل إعلان تسويقي ممول لجذب عدد أكبر ومعرفة كيف يستفيد المعلن ، في هذا المقال نشرح لك بالتفصيل خطوات لإنشاء حملة إعلانية سواء كنت تريد منها زيادة العملاء وزيادة المبيعات، إليك كيف تقوم بعمل الإعلان الممول بشكل ناجح.
إعلان ممول على الفيس بوك
منصة الفيس بوك منصة مجانية بالكامل ولا تجعلك تدفع أي تكلفة مقابل خدماتها بل وكل مواقع التواصل هكذا وتحقق بها نتائج كبيرة، التسجيل بها مجاني واستخدامها مجاني أيضًا وتساعدك في تسويق منتج معين بطريقة سهلة، وهناك خاصية جديدة فعلها الفيسبوك وهي خاصية المتجر، تسمح لك بعرض منتجك في مكان متخصص يذهب إليه المستخدمون للتسوق إلكترونيًا، لكن الأمر ليس بهذه البساطة، فما الذي يميز بائع عن غيره أو علامة تسويقية عن غيرها؟ ما السبب وراء الفارق الكبير في الإعجابات بين علامة تسويقية وأخرى؟ ببساطة الإعلان الممول.
فالإعلان الممول على الفيس بوك عبارة عن إعلان تسويقي نقوم بكتابة محتواه بالصورة الخاصة به والتي من خلالها نجذب العملاء، ثم نحدد الفئة المستهدفة ونختار نوعية الإعلان ثم نقوم بدفع مبلغ مالي يحدد على أساس العوامل السابقة وتعتمد عليه شركات كثيرة لأن توفيره للمال والوقت والجهد كبير فلهذا تستخدمه أي شركة صغيرة كانت أو كبيرة ويستخدم الإعلان الممول أغلب المواقع للقيام بالترويج عن محتواها من خلال الإنترنت وصفحات الويب.
ما يميز الإعلان الممول عن غيره من طرق التسويق على الفيس بوك هو الوصول لعدد أكبر من الفئة المستهدفة بالفعل مما يضمن لنا ربح أكبر، على عكس بقية طرق التسويق حيث يصل المنتج للمهتم به وغير المهتم به، وقد يكون هذا ظاهره جيدًا، ولكن هذه الطريقة تجعلك تخسر أكثر من نصف العملاء المحتملين.
تعرف على كيفية التسويق عبر تويتر واستهداف المتابعين خطوة بخطوة
ماذا تحتاج قبل البدء في إنشاء إعلان ممول على فيسبوك
قبل أن تبدأ في إنشاء أول إعلان ممول لك على الفيس بوك عليك بأخذ هذه النقاط في اعتبارك بشكل أساسي.
1- امتلاك صفحة على الفيس بوك
لا بد في حالة إنشاء إعلان ممول على فيسبوك أن تملك صفحة أو أن تكون مديرًا في إحدى الصفحات، وهنا لا نعني صفحة شخصية بل نعني صفحة عامة أو صفحة عمل، لذا هذا شرط أساسي لكي تبدأ في إنشاء إعلان ممول على فيسبوك ولا غنى عنه،
2- تحديد وسيلة دفع مناسبة
لكي تدفع ثمن إنشاء الإعلان الممول عليك بامتلاك طريقة دفع عبر الإنترنت ويمكن أن تكون في شكل بطاقة ائتمان credit card، ويوجد لكل دولة طرق دفع مناسبة لها وقد تختلف بشكل كبير، حيث إنه في بعض الدول لا يكون متاحًا للجميع امتلاك بطاقة ائتمان مثلًا فتتجه شركة فيسبوك لمساعدتهم في ذلك، ويمكنك الاطلاع على الرابط التالي لرؤية طريقة الدفع المناسبة لبلدك. اضغط هنا.
3- امتلاك هدف تسويقي قوي
يجب أن تعرف وجهتك قبل أن تسير، ولذلك يجب أن تحدد هدفك التسويقي الأمثل قبل إنشاء إعلان ممول على فيسبوك حيث يساعدك ذلك على الوضوح والتنظيم ويزيد ذلك جدًا من احتمالية نجاح الحملة الإعلانية والهدف الأساسي لدى أغلب المعلنين على فيسبوك هو تحقيق الربح من وراء الإعلان ولكن هل هذا فقط الهدف؟ لا بالطبع هناك أهداف أخرى مميزة سنعرضها لك تاليًا.
- زيادة التفاعل على إعلانك من العملاء.
- الحصول على مشاهدات أكثر للفيديو الخاص بك.
- زيادة زوار موقعك أو مدونتك من خلال ربط إعلانك برابط مباشر لهما.
- انتشار علامتك التجارية بشكل واسع على منصة الفيسبوك.
- مشاركة المستخدمين إعلانك مع أصدقائهم وزيادة التفاعل.
- زيادة متابعي الصفحة وزيادة الإعجابات.
- زيادة نسبة مبيعاتك بشكل كبير.
تحديد الهدف التسويقي من أهم الأشياء أثناء إنشاء إعلان ممول على فيسبوك لذا عليك أن تأخذ وقتك فيه بشكل كبير.
لديك الآن صفحة على فيسبوك وتمتلك طريقة دفع مناسبة، وأخيرًا تمعنت في التفكير ووصلت أخيرًا إلى هدف تسويقي، إذًا الآن أنت جاهز تمامًا لإنشاء إعلان ممول على فيسبوك.
تعرف على كيف تنجح في التسويق عبر الانستقرام لزيادة مبيعات المنتجات
أنواع الإعلانات الممولة علي الفيس بوك
1- إعلان ممول عبر الفيس بوك بالصور
الإعلان الممول الذي يكون من خلال الصور وهي من أبسط الأشكال، نقوم فقط بتصميم صورة إعلانية مع مراعاة أن يكون التصميم موافقًا لقواعد التسويق عبر الصور حتى نضمن لفت نظر أكبر عدد من الفئة المستهدفة.
2- إعلان ممول عبر الفيس بوك بالفيديو
الإعلان الممول الذي يكون باستخدام الفيديو تكون طريقة أكثر تعقيدًا من الصور لأنها تحتاج إلى خبرة أعلى وإتقان أعلى وكلما زادت حرفية صناعة الفيديو كلما ازداد عدد المستقبلين والمتفاعلين مع الإعلان.
3- الإعلان الممول المتعدد
الإعلان الممول بطريقة الإعلان المتعدد يعتبر من أكثر الأنواع استخدامًا حيث يسمح باختيار 10 صور متنوعة للمنتج ثم عرضها بطريقة متسلسلة تجذب النظر للإعلان.
4- التحويل إلى الموقع
يُعد هذا النوع من الإعلانات مهم جدًا لجب الزوار إلى موقعك الإلكتروني الخاص، حيث يستخدمه الكثير من أصحاب المواقع حيث يعمل على زيادة عدد الزوار من خلال الإعلان الممول على الفيس بوك حيث يكون فيه محتوى مميز وفي هذا المحتوى يوجد إخبار للقارئ بضرورة زيارته للموقع لرؤية محتوى إضافي مثلًا أو الاشتراك في مسابقة معينة من خلال الموقع وهكذا.
5- التفاعل مع منشورك
أما في حين كونك تريد زيادة تفاعل الناس مع منشورات صفحتك ووضع تعليقات كثيرة وإعجابات فعليك بهذا النوع، فيساعد هذا النوع من إعلان ممول على الفيس بوك بزيادة أعداد المعجبين والمعلقين ومع كثرة التعليقات والإعجابات سيعطيك الفيس بوك أولوية في ظهور صفحتك وبالتالي يزيد ذلك من ظهور إعلاناتك بشكل أفضل.
6- إعلان ممول على الفيس بوك عن طريق مشاهدة الفيديوهات
من خلال هذا النوع يتم جذب العملاء من خلال الفيديو ويجب أن يكون الفيديو مميزًا وجاذبًا بشكل كبير ولذا كانت إعلانات الفيديو من أكثر الإعلانات فعالية حيث تكون سهلة الفتح ولا تأخذ جهدًا من المشاهدين.
تعرف على دليلك الشامل إلي التسويق عبر الواتس اب مجاناً | وهل هو مربح
نصائح عمل إعلان ممول على أفضل عملية إعلان ممول على الفيس بوك
- لا تتعجل النتائج أبدًا باستخدام التسويق على الفيس بوك، فالعديد من خبراء التسويق على الفيس بوك يقولون أن أفضل إعلان غالبا لا يكون أول إعلان ممول لك، لذلك عليك الصبر والمحاولة مرة أخرى
- لا تنشئ إعلانين متتالين بنفس الهدف، ولا بنفس النصوص والصور
- عليك قراءة تقارير الإعلان جيدًا وإذا لم تتمكن يمكنك الاستعانة بخبير
- نجاح الإعلان أو فشله يتوقف بنسبة كبيرة على المنتج الذي تقوم ببيعه، فإذا كان المنتج سيء أو رديء الجودة أو غير منتشر ولا مرغوب فإن الإعلان بالتأكيد لن ينجح
- عليك وضع خطة تسويقية محكمة قبل البدء في الإعلان، قم بوضع خطة تسويقية في دفتر ملاحظات أولًا من البداية للنهاية، حدد ما تريده من الإعلان بالضبط والفئة المستهدفة، والحد الأدنى من النتائج المتوقعة، سيضمن لك هذا نسبة نجاح أعلى من العمل دون خطة مسبقة
- العديد من الزوار أو الذين سيراسلون صفحتك لن يقوموا بالشراء بالفعل فقط الاستفسار أو التسلية لذلك هناك نصيحتين أولا حاول أن لا يتمكن الاحباط منك لأنه إذا تمكن منك فهذه بداية فشل حملتك، ثانيًا عليك إنشاء ما يسمى ( قمع المبيعات)، وقمع المبيعات شيء أشبه بالدرج أو النفق، فبمجرد ضغط الزائر على الرسائل يمكنك تعيين رسالة تطلب تزويدك بالبريد الإلكتروني الخاص به من أجل المزيد من العروض المجانية مثلًا ثم تبدأ رحلة التسويق على البريد الإلكتروني.
- لا تجعل ميزانية الإعلان الأول كبيرة، الإعلان الأول بمثابة التجربة بالنسبة لك
- اهتم بنص الإعلان والصور المرفقة كل هذا يلعب دورًا هامًا في نجاح حملتك التسويقية على الفيس بوك.
أمور مهمة يجب امتلاكها قبل البدء في الإعلان الممول
قبل البدء في شرح كيفية عمل إعلان ممول هناك عدة أشياء يجب علينا امتلاكها لعمل الإعلان في الأساس:
1- وسيلة دفع إلكترونية
وهي مختلفة من بلد لأخرى لذلك قم بمعرفة ما وسيلة الدفع المتاحة لبلدك وحاول توفيرها.
2- صفحة على الفيسبوك
لا يمكن القيام بحملة إعلانية دون وجود صفحة بالفعل، أو أن تكون مديرًا لصفحة على الأقل.
3- هدف للتسويق
هل تريد المزيد من الزيارات لصفحتك أو موقعك الإلكتروني، أن تريد المزيد من الإعجابات أم أن تركيزك الأكبر على زيادة عمليات الشراء؟ تحديد الهدف من الإعلان الممول سيوفر عليك الكثير.
ما هي كيفية عمل إعلان ممول وما هي الخطوات؟
1- الذهاب إلي مدير الإعلانات وإنشاء حساب
علينا أولًا الذهاب لـ (مدير الإعلانات على الفيس بوك) وإنشاء حساب، ثم الضغط على زر إنشاء.
2- قم بتحديد الهدف التسويقي
بعد أن نقوم بإنشاء حسابنا، الآن سننتقل للخطوة الثانية وهي تحديد هدفنا التسويقي وينقسم الهدف التسويقي إلى ثلاثة أقسام وفي الثلاثة أقسام فروع أخرى منها وإليك هذه الأقسام.
- الوعي.
- الاهتمام.
- التحويل.
أولًا الوعي
وهي من اسمها مخصصة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بهم وبمنتجاتهم والحصول على شهرة كبيرة للعلامة التجارية وأيضًا زيادة عدد المتابعين والعملاء المحتملين.
ثانيًا الاهتمام
وهنا يكون صاحب الإعلان يريد شيئًا محددًا من المستخدمين إما أنه يريدهم أن يدخلوا على رابط الموقع الخاص به أو تحميل تطبيق خاص به أو حتى تشغيل فيديو له ورؤيته ومشاركته والتفاعل عليه، باختصار يريد أن يزيد اهتمام المستخدمين بما يقدم لهم.
ثالثًا التحويل
هنا يكون التخصيص أكبر بكثير فهدف التحويل يكون هدفًا مُحددا أكثر من الاهتمام والوعي، حيث يريد من العميل أن يضغط على رابط معين أو الدخول على صفحة معينة من الموقع الخاص به والقيام مثلًا بعمليات شراء ومشاركة المنتجات ووضع تقييم.
لذا عليك أن تقوم باختيار هدفك التسويقي على أساس الشيء الذي تريده، هل تريد زيادة الوعي بعلامتك التجارية فقط أم تريدها وتريد أن تجعل العملاء مهتمين بما تقدم، الأمر يرجع كله لك بلا شك، ففكر ثم اختر جيدًا.
3- اختيار نوع الإعلان الممول الذي تريد إنشاؤه
نختار نوع الإعلان الممول المراد إنشاؤه، يتيح لنا الفيس بوك الاختيار من 11 نوع وهم:
- إعلان الوصول.
- إعلان التوعية بالعلامة التجارية.
- إعلان الحصول على عدد زوار أكبر.
- إعلان التفاعل.
- إعلان تنزيل التطبيق.
- إعلان الحصول على مشاهدات أعلى.
- إعلان الرسائل.
- إعلان تسجيل بيانات العملاء.
- إعلان التحويل بهدف البيع.
- إعلان الحصول على زيارات للمتجر.
- إعلان عرض منتجات متعددة.
4- اختيار طريقة الدفع علي الفيس بوك
نقوم بعد اختيار نوعية الإعلان الممول والهدف منه بضبط طريقة الدفع، وطرق الدفع متغيرة على الفيس بوك من دولة لأخرى لذلك نقوم باختيار طريقة الدفع المناسبة للبلد والعملة التي سيتم التعامل بها.
5- نبدأ بعملية تنفيذ الإعلان نفسه
نذهب إلى الحساب الإعلاني الذي أنشأناه في الخطوة الأولى ونضغط على كلمة (إعلان).
- نوافق على سياسة الإعلان الممول لدي الفيس بوك ثم نبدأ بإنشاء الحملة الإعلانية.
- نقوم بتحديد الهدف من الإعلان ثم نختار أسم الحملة الإعلانية.
- نقوم باختيار اسم للمجموعة الإعلانية.
- نقوم بعد ذلك باختيار الوجهة التي نريد توجيه الهدف إليها، فمثلًا إذا قمنا باختيار الهدف تنزيل تطبيق، فإن الوجهة ستكون تطبيق، وإذا اخترنا الهدف الزيارات فإن الوجهة ستكون موقع ويب.
- ثم نختار التصميم الديناميكي، يمكن الاختيار بين أن يقوم الفيس بوك بتعديل الصور والتصاميم حسب الجمهور المستهدف ويمكن تركه كما هو.
- نبدأ بعد ذلك باختيار الجمهور المستهدف، يجب عليك العلم أنه ما لا يقل عن 70% من نجاح الإعلان يتوقف على اختيار الجمهور المستهدف بدقة شديدة.
- بعد ذلك نقوم باختيار موضع ظهور الإعلان وهما موضعين في الصفحة الرئيسية أم في المقترحات الجانبية، مع العلم أن الصفحة الرئيسية يجذب جهور أكثر
- ثم ننتقل لمرحلة تحديد الميزانية والجدول الزمني، في هذه المرحلة يفضل أن نختار ميزانية قليلة في البداية للاختبار، ثم نختار الطريقة المرادة لسحب المال، يمكنك اختيار الميزانية اليومية وعدد الأيام، يمكنك تحديد حد أدني يتم خصمه عند كل نقرة على الرابط أو رسالة أو دفع مبلغ الحملة كاملًا مع تحديد موعد البدء والانتهاء، الخيار الثاني يتيح لك اختيارات أكثر في ما يتعلق بالميزانية والجدول الزمني، إلا أن الخيار الأول مناسب لك إذا كنت مبتدأَ
- الآن علينا ضبط شكل الإعلان الممول ، فنقوم باختيار اسم الإعلان الممول والصفحة التي سنعلن عليها والمنشور المستخدم في الإعلان، هناك خيار بأن نستخدم أحد منشورات الصفحة بالفعل، ويمكنك تصميم منشور جديد بصور جديدة ومحتوى كتابي جديد لا تنس وضع رابط الصفحة في نهاية الإعلان.
الآن نقوم بضغط زر إرسال وننتظر مراجعة الفيس بوك للإعلان وموافقته للخصوصية ثم اعتماده.
ما هو الاختلاف بين حركة الزيارات العضوية Organic Traffic وحركة الزيارات الممولة Paid Traffic ؟
ما هو الاختلاف بين حركة الزيارات العضوية وحركة الزيارات الممولة؟ هذا السؤال من أهم الأسئلة بالنسبة لمن يمتلكون مواقع إلكترونية أو مدونات ويراقب باستمرار حركة المرور على موقعه فمن هذه الأرقام يعرف من أين تأتي الزيارات وهل هي زيارات مهمة أو لا.
أولًا: حركة الزيارات العضوية الطبيعية Organic Traffic
يعني مصطلح حركة الزيارات العضوية الطبيعية جذب الزبائن من عبر الإنترنت وجعلهم يزورون الموقع الإلكتروني بدون دفع أموال مقابل ذلك من إعلان ممول وما إلى ذلك، فهي تعتبر زيارات مجانية، وفيها يُعتمد على محركات البحث ومن أشهرهم محرك البحث جوجل، وأيضًا يتم الاعتماد على وسائل السوشيال ميديا فيمكنك جذب الزوار إلى موقعك بشكل عضوي باتباع هذه الطرق وبطرق أخرى أيضًا.
كيف أحصل على زيارات عضوية؟
يمكنك الحصول على الزيارات العضوية من خلال تحسين محتواك لمحركات البحث أو كما تعرف هذه الاستراتيجية ب SEO فلا يخلو موقع على الإنترنت لا يقوم بهذه الاستراتيجية التسويقية الهامة، فبها يظهر محتوى موقعك أو مدونتك على محرك البحث وحين يبحث الزوار عن كلمة مفتاحية تركز أنت عليها سيجدونك بلا شك، فالكلمة المفتاحية هي العامل المهم في جلب الزيارات، وعلى محتواك أن يكون مميزًا وشاملًا وغير منسوخًا نسخًا كاملًا من مواقع أخرى فقد يعرض هذا موقعك إلى الضرر الكبير.
جلب زيارات عضوية طبيعية ليس بالسهل، فهو يأخذ وقتًا كبيرًا من بداية إنشاء المحتوى وحتى حصول الموقع على أول زيارة، ولكن الأمر قد يكون صعبًا في البداية ولكن بمجرد ظهور المحتوى في محركات البحث ستستمر الزيارات بشكل كبير مع الوقت فعلى من يعتمدون على هذا النوع أن يتحلوا بالصبر الكبير.
ثانيًا: حركة الزيارات الممولة أو المدفوعة Paid Traffic
أما إذا كنت ممن لا يطيقون الصبر كل هذا الوقت للحصول على زيارات عضوية فعليك بالبديل الآخر وهي الزيارات الممولة أو كما تسمى الزيارات المدفوعة وهي ببساطة طريقة أسرع لكسب زيارات وزبائن من عبر الإنترنت ولكن يكون بمقابل مادي ويكون سعرها على حسب مدة الإعلان وكيفية ظهوره وعلى معايير أخرى.
يمكنك أن تستخدم جوجل مثلًا لظهور صفحتك في بداية صفحة البحث أو استخدام منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وعمل إعلان ممول على الفيس بوك أو على منصات السوشيال ميديا الأخرى كما تشاء، وعندك ميزة مهمة وهي الاستهداف فبها ستستطيع أن تستهدف العملاء بشكل أكبر.
تذكرة: استخدامك للإعلان الممول يوفر عليك وقتًا كبيرًا وجهدًا أكبر، ولكن يكلفك المال بالطبع لذا فعليك الاختيار والقيام بهذا النوع إن كان يتوفر لديك المال بالفعل وتريد زيارات وزبائن بشكل سريع.
من طرق الاستفادة من الإعلانات الممولة
عليك بتحديد الجمهور المُستهدَف targeted audience وأيضًا خصائص عميلك المثالي your persona
من أهم طرق الاستفادة من الإعلان الممول على الفيس بوك وفي أي مكان آخر من منصات التواصل الاجتماعي عليك بتحديد جمهورك المستهدف بشكل احترافي واختيار خصائص عميلك المثالي بشكل دقيق.
1- اختيار جمهورك المستهدف
الجمهور المستهدف ببساطة هي شريحة من الناس تتوقع من صفاتهم العمرية أو من اهتماماتهم أنهم سيشترون منتجك فهذا يجعلهم مُستهدفين من قبلك، فيجب أن تجمع معلومات كثيرة عنهم ماذا يحبون وماذا يريدون بالضبط من منتجك كي تعطيه لهم ويشترون بذلك منتجك حيث إنه يوفر لهم كل ما يريدون.
2- اختيار العميل المثالي لعملك التجاري your persona
هو محاكاة لعميلك المميز المثالي، فيجب ان تضع لهذه الفئة تفاصيل مهمة مثل عمرها ومهنتها وهواياتها وماذا تحب وماذا تكره، وتقوم بدراستها دراسة شاملة، كي تستطيع تحديد جمهورك على أساسها فهي تعطيك نظرة شاملة على جمهورك المستهدف بشكل أدق.
هل يمكنني أن أقوم بعمل إعلان ممول على الفيس بوك بنفسي؟
لا مشكلة، فعمل الإعلان الممول ليس بأمر صعب ولكن سينقصك بعض الخبرة لذا يُفضل أن تسأل أحدًا لديه خبرة في الموضوع ليساعدك قليلًا.
حيث أنت تريد لمنتجك أن تتزايد مبيعاته وتزيد عائدات الربح وأيضًا الفيس بوك يفتح بك أبوابًا كثيرة من طرق التسويق المختلفة عليه، فمثلًا يمكنك الاعتماد على التسويق عن طريق المؤثرين على الفيس بوك، حيث يعد هذا النوع من أهم أنواع التسويق على الفيس بوك حيث يملك هؤلاء المؤثرون جمهورًا ضخمًا يثقون فيهم بطريقة مذهلة.
تقوم أغلب الشركات الكبيرة بـ التمويل لهؤلاء المؤثرين كي يقوموا بالترويج لمنتجات هذه الشركات، حيث تستطيع من خلال هؤلاء المؤثرين الترويج التجاري لمنتجك والتصدر في المجال التسويقي بالطريقة هذه أو بطريقة مختلفة فطرق التسويق كثيرة كما ذكرنا.
إلى هنا فقد انتهت مقالتنا وتعرفنا على كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك، وباتت لديك أهم المعلومات التي تجعلك تقوم بعمل إعلان ممول على الفيس بوك بتمتع بالقوة وتستطيع استخدام منصات السوشيال ميديا كافة، وتستفيد منها بشكل كبير في شركتك وتنمية عدد عملائك وزيادة نسبة واحتمالية البيع لديك، فتحقق بذلك نجاحًا لك وللشركة.
أهم الأسئلة الشائعة الخاصة بمقال إعلان ممول على الفيس بوك
ما أهمية عمل إعلان ممول على الفيس بوك؟
يتيح لك عمل إعلان ممول على الفيس بوك مميزات كثيرة ومن أهمها دقة استهداف العملاء من بين ملايين المستخدمين على الفيس بوك ويتم اختيارهم حسب حاجة المُعلن.
هل عمل إعلان ممول على الفيس بوك يزيد من مبيعاتي؟
عمل إعلان ممول على الفيس بوك ليس فقط يزيد من مبيعاتك بل يزيد من جمهورك ويزيد من الوعي بعلامتك التجارية أيضًا.