تفاصيل العمل
اسم المشروع: أوقية وتولة.
مجال العمل: متجر لبيع العود والبخور.
المكان: الرياض.
نبذة عن متجر أوقية وتولة
هو متجر متخصص في بيع جميع أنواع البخور ودهن العود والورد الطائفي.
نوع الخدمة المقدمة لمتجر أوقية وتوله
- إدارة حسابات.
- حملات إعلانية.
- تصميم هوية.
احتياجات مشروع ومتجر أوقية وتوله من شركة كي إم تي KMT
متجر أوقية وتوله كان في حاجة إلى شركة مثل كي إم تي KMT تقوم بإدارة حسابات التواصل الإجتماعي (الانستجرام وتويتر) وتخصيص حملة إعلانية تسويقية للدعاية لمنتجات المتجر من بخور وعطور بالإضافة إلى تصميم هوية بصرية خاصة بصورة بروفايل إنستجرام وتويتر.
إدارة حسابات التواصل الاجتماعي لمتجر أوقية وتوله
تم إختيار شركة كي إم تي KMT من قبل متجر أوقية وتوله لتولي إدارة حسابات التواصل الاجتماعي لما للشركة من نجاحات تسويقية كبيرة مع العديد من الحسابات.
- نجحنا في وضع استراتيجية تسويقية لعلامة أوقية وأوله التجارية بشكل مميز ولافت.
- كتبنا أفضل محتوى إبداعي معبر عن منتجات أوقية وأوله من البخور والعود
- سرعة استجابة فريق التواصل لدينا من خلال التفاعل مع العملاء والرد على أي استفسارات بخصوص منتجات أوقية وتوله وبشكل مستمر
- تم عمل جدول لنشر المحتوى الترويجي لمنتجات العود والبخور بشكل يومي.
- سعت إدارة كي إم تي KMT على ظهور صفحات أوقية وتوله في أحسن صورة من حيث سرعة ظهور الموقع في نتائج البحث.
- تم عمل تحليل جيد ومستمر للمتاجر المنافسة للأوقية وتوله ووضع إستراتيجية تسويق ناجحة
- اتجه فريق كي إم تي KMT إلى العمل على استراتيجية الإعلان المدفوع لتوسيع انتشار صفحة أوقية تولة.
إدارة الحملات الإعلانية
وقع اختيار شركة كي إم تي KMT من جهة متجر العطور والبخور أوقية وتوله لتولي الحملات الإعلانية وذلك ثقة في أداء الشركة في إدارة الحملات الإعلانية الناجحة والتي تحقق أفضل نتائج للدعاية.
- تم تحديد الشريحة المستهدفة من عملاء أوقية وتوله ومحبين العود والبخور، تم إطلاق حملة إعلانية لمنتجاتها بشكل مكثف وواضح.
- تم نشر دعاية إعلانية لتسويق منتجات أوقية وتوله على صفحات التواصل الاجتماعي.
- اعتمدنا في كي إم تي على أكثر من أسلوب تسويقي لتوضيح مزايا وجودة منتجات أوقية وتولة بشكل جذاب.
- تم التخطيط لعمل حملة إعلانية مخصصة لمنتجات أوقية وتوله بشكل دقيق وناجح.
- تم تقديم تقارير دورية من إدارة كي إم تي KMT لمتجر أوقية وتولة توضح أهم النتائج ومدى تقدم علامتهم التجارية
- تم استخدام كلمات مؤثرة وفعالة في الإعلان عن منتجات متجر أوقية وتولة مما حقق زيادة في أعداد الطلب على المنتجات.
- حققنا هدف الحملة الإعلانية المطلوبة من أوقية وتوله بعمل أقصى إنتشار وتعريف باسم المتجر ومنتجات.
تصميم هوية متجر أوقية وأوله
- تم تصميم هوية للمتجر ومنحه علامة تجارية تسويقية مشوقة وجاذبة للانتباه.
- استخدمنا شعارات وعناوين مختصرة بشكل رائع مما منح منتجات أوقية وتوله شكل يوفر الرفاهية والفخر.
- استطعنا منح منتجات أوقية وتوله صورة وشكل مثالي ومبهر في عرض شكل عبوات البخور والعطور على مواقع التواصل الاجتماعي.
- تم منح متجر أوقية وتولة أفضل وأقوى شعارات تخاطب روح ونفسية العملاء مما كان له تأثير في تضاعف نسبة المبيعات.
- حققنا نجاحًا لافتًا في توصيل هدف الحملة الإعلانية المطلوب تنفيذها.
- وضعنا دراسة عدد زوار صفحة أوقية وتوله مع وضع خطة استراتيجية سيو لمضاعفة عدد المتابعين والمتفاعلين مع المتجر.
رؤية شركة كي إم تيKMT
تأسيس شركة كي إم تي KMT كان هدفه تنشيط وتطوير شكل الترويج والتسويق للمنتجات باستخدام أحدث الوسائل التسويقية التي تحقق نتائج ملموسة على أرض الواقع.
روابط المشروع
الموقع الإلكتروني
صفحة الفيس بوك
صفحة تويتر